سياسات شركة أي بال للتسوق الالكتروني

سياسة الدفع:

- طريقة الدفع المتوفرة و الوحيدة هي الدفع عند الاستلام.
- يحق للزبون فحص المنتج والتأكد منه قبل الدفع.
- عند قيام المشتري بإتمام الطلب من خلال متجر اي بال الالكتروني سنوقم بمحاولة الاتصال على المشتري خلال فترة لا تزيد عن يومان وفي حال تعذر الاتصال مع المشتري سيتم الغاء الطلب.
- يتم دفع المبلغ عند الاستلام فقط بعملة الشيقل.
- يحق لموظف التوصيل ان يتحفظ على تسليم البضاعة للمشتري اذا كان مخالفا لسياسة الدفع.

سياسة التبديل:

- يجب على المشتري ان يقوم بإشعار الشركة برغبته في تبديل المنتج خلال مدة اقصاها 24 ساعة من استلام المنتج من خلال الاتصال على خدمة الزبائن الظاهرة في اسفل الصفحة او عن طريق خدمة الشات المباشر الموجود في اسفل الصفحة.
- يتم تبديل المنتج في حال وجود خلل في المنتج او عدم مطابقة المنتج للمواصفات التي اضيفت من قبل الزبون من خلال شرائه عن طريق المتجر الالكتروني.
- يتم تبديل المنتج على منتج آخر اذا كان المنتج الاخر مساوي لقيمة المنتج او اعلى منه قيمة و بشرط عدم وجود خلل في المنتج.
- رسوم التبديل هي 10 شواقل.
- يحق للشركة رفض اي طلب تبديل في حال مخالفته لسياسة التبديل او في حال استعمال المنتج.

سياسة الارجاع:

- يجب على المشتري ان يقوم بإشعار الشركة برغبته في ارجاع المنتج خلال مدة اقصاها 24 ساعة من استلام المنتج  من خلال الاتصال على خدمة الزبائن الظاهرة في اسفل الصفحة او عن طريق خدمة الشات المباشر الموجود في اسفل الصفحة.
- يتم معالجة طلب الارجاع خلال مدة ما بين 7 - 14 يوم عمل رسمي.
- يحق لموظف توصيل المنتجات ان يقوم بفحص البضاعة او المنتجات المراد ارجاعها قبل استلامه من المشتري وفي حال وجد خلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج المراد ارجاعه.
- يحق لشركة أي بال رفض استلام المنتج المراد ارجاعه في حال مخالفته لسياسة الارجاع.

سياسة التوصيل:

- يتم ايصال المنتجات للزبائن عن طريق خدمة التوصيل الخاصة بشركة اي بال للتسوق الالكتروني خلال مدة ما بين 7 - 14 يوم عمل رسمي.
- يتم التوصيل لكافة مدن و قرى الضفة الغربية في فلسطين.
- رسوم توصيل ( شحن ) المنتج هي 10 شواقل  لكافة الطلبات و البضائع المعروضة في متجر أي بال للتسوق الالكتروني.
- يحق للزبون استلام البضاعة من مكتب الشركة مجانا.

سياسة الخصوصية:

هذا البند وضع لتوضيح لمن هم مهتمين بكيفية استخدام شركة أي بال للتسوق الالكتروني للمعلومات الشخصية التي يتم اضافتها من قبل الزبون للمتجر الالكتروني، كما هي موضحة حسب قوانين الولايات المتحدة لشروط الخصوصية وامن المعلومات. بحيث يتم استخدام هذه المعلومات لتتمكن شركة أي بال للتسوق الالكتروني بالاتصال مع الزبون و لمعرفة وجهة البضائع و ارسالها للمشتري بدقة و امان. و لقرائة بند سياسة الخصوصية بشكل كامل يرجى التوجه للرابط التالي من هنا.