سياسة و شروط الارجاع في شركة أي بال للتسوق الالكتروني

سياسة الارجاع:

- يجب على المشتري ان يقوم بإشعار الشركة برغبته في ارجاع المنتج خلال مدة اقصاها 24 ساعة من استلام المنتج  من خلال الاتصال على خدمة الزبائن الظاهرة في اسفل الصفحة او عن طريق خدمة الشات المباشر الموجود في اسفل الصفحة.
- يتم معالجة طلب الارجاع خلال مدة ما بين 7 - 14 يوم عمل رسمي.
- يحق لموظف توصيل المنتجات ان يقوم بفحص البضاعة او المنتجات المراد ارجاعها قبل استلامه من المشتري وفي حال وجد خلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج المراد ارجاعه.
- يحق لشركة أي بال رفض استلام المنتج المراد ارجاعه في حال مخالفته لسياسة الارجاع.