سياسة و شروط التبديل في شركة أي بال للتسوق الالكتروني

سياسة التبديل:

- يجب على المشتري ان يقوم بإشعار الشركة برغبته في تبديل المنتج خلال مدة اقصاها 24 ساعة من استلام المنتج من خلال الاتصال على خدمة الزبائن الظاهرة في اسفل الصفحة او عن طريق خدمة الشات المباشر الموجود في اسفل الصفحة.
- يتم تبديل المنتج في حال وجود خلل في المنتج او عدم مطابقة المنتج للمواصفات التي اضيفت من قبل الزبون من خلال شرائه عن طريق المتجر الالكتروني.
- يتم تبديل المنتج على منتج آخر اذا كان المنتج الاخر مساوي لقيمة المنتج او اعلى منه قيمة و بشرط عدم وجود خلل في المنتج.
- رسوم التبديل هي 10 شواقل.
- يحق للشركة رفض اي طلب تبديل في حال مخالفته لسياسة التبديل او في حال استعمال المنتج.